محمد عرابي : القرار الأمريكي المنفرد سيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محمد عرابي : القرار الأمريكي المنفرد سيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محمد عرابي : القرار الأمريكي المنفرد سيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان محمد عرابي : القرار الأمريكي المنفرد سيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محمد عرابي : القرار الأمريكي المنفرد سيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط.

قال محمد عرابي عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر2"، اليوم الخميس، إن توقيع الرئيس الأمريكي ترامب لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس هو بداية مرحلة جديدة في تاريخ القضية الفلسطينية التي دخلت منعطفا خطيرا بسبب الموقف الأمريكى الذي فقد دوره كوسيط في عملية السلام وبالتالى نتوقع مزيدا من الانحياز الأمريكي لإسرائيل.

وشدد على أن قرار الرئيس الأمريكي منفرد وسيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط، ويجب على الأمم المتحدة التحرك لوقف قرار ترامب بنقل سفارة بلاده إلى القدس.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محمد عرابي : القرار الأمريكي المنفرد سيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد عرابي : القرار الأمريكي المنفرد سيؤدي إلى تجميد عملية السلام فى الشرق الأوسط وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق