حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية، حيث حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية لهذا اليوم.. الخبر حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية.


اخبار العصر الإسكندرية – أسماء على بدر

قررت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى لإصابته بمرض نفسى، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطاراً من المقدم عبد الحميد السكران، رئيس مباحث قسم المنتزة ثالث، يفيد بمقتل عجوز داخل مسكنة على يد نجله العاطل الذى يعانى من مرض نفسى.

 

على الفور، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة لمعاينة الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتم ضبط المتهم، تم تحرير محضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس عاطل مريض نفسى لاتهامه بقتل والده بمنطقة الفلكى فى الإسكندرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق