جنح العجوزة تقضى ببراءة موظف بوزارة التجارة من تهمة حيازة أسلحة بيضاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جنح العجوزة تقضى ببراءة موظف بوزارة التجارة من تهمة حيازة أسلحة بيضاء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جنح العجوزة تقضى ببراءة موظف بوزارة التجارة من تهمة حيازة أسلحة بيضاء، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان جنح العجوزة تقضى ببراءة موظف بوزارة التجارة من تهمة حيازة أسلحة بيضاء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جنح العجوزة تقضى ببراءة موظف بوزارة التجارة من تهمة حيازة أسلحة بيضاء.


كتب أحمد الجعفرى

قضت محكمة جنح العجوزة ببراءة "ماهر.ا.م" 55 عاماً، موظف بوزارة التجارة الخارجية والصناعة، من تهمة حيازة وإحراز أسلحة بمنطقة العجوزة، وهى القضية المقيدة برقم 7359 سنة 2017 جنح العجوزة.

 

حضر مع المتهم ميشيل حليم المحامى الذى دفع بانتفاء الركن المادى والمعنوى لجريمة حيازة وإحراز سلاح، مشيراً إلى أن هناك خصومة بين موكله وبين مباحث العجوزة، وأنه تقدم بشكوى ضدهم بوزارة الداخلية؛ لتكاسلهم عن البحث عن أداة الجريمة التى قتل بها نجل موكله فى واقعة أخرى منظورة أمام محكمة جنايات الجيزة.

 

كانت النيابة وجهت اتهاماً للمجنى عليه بحيازة وإحراز أسلحة بيضاء عبارة عن "مطواة وكذلك"، وإحالته إلى المحاكمة بعد اكتمال أدلة الثبوت فى القضية.

 

 

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جنح العجوزة تقضى ببراءة موظف بوزارة التجارة من تهمة حيازة أسلحة بيضاء , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جنح العجوزة تقضى ببراءة موظف بوزارة التجارة من تهمة حيازة أسلحة بيضاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق