إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات.


كتب ــ أحمد إسماعيل

أحال سعد أبو العز وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، سائق ميكروباص إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، عقب تحقيقات استمرت لمدة 22 ساعة، لاتهامه بقتل طبيب دهسا أسفل سيارته بسبب خلافهما على أولوية المرور بالزيتون. 

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد المقترنة بتعاطي المواد المخدرة جوهر الحشيش. 

 

جاء قرار الإحالة عقب ورود تقارير الطب الشرعى وتحريات المباحث الجنائية النهائية، وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة الضحية ، أنها تحولت إلى أشلاء ورسمت شريط من الدماء على مسافة 250 مترا. 

 

أشرف على التحقيقات المستشار محمد أبو المعالى رئيس نيابة غرب القاهرة، والذى أصدر قرارا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتكليف أطباء الطب الشرعي بتشريح جثة الضحية لتحديد سبب الوفاة وإعداد تقرير فني، وأمرت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحرى حول الواقعة، وحجز المتهم على ذمة التحريات. 

 

كان قسم شرطة الزيتون تلقى إخطارا بوصول شاب في العقد الثاني من العمر، متوفى، إثر اصطدامه بسيارة ميكروباص، وبالتحري تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وسائق ميكروباص على أولوية المرور، فقام السائق بالاعتداء على الطبيب وإصابته فى عينه، وأصر الطبيب علي تحرير محضر بالقسم، فهدده السائق بدهسه، ثم صدمه صدمة شديدة لمسافة 250 مترا مما أدى إلى وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق