إحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر للمحاكمة التأديبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر للمحاكمة التأديبية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر للمحاكمة التأديبية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان إحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر للمحاكمة التأديبية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر للمحاكمة التأديبية.


البحر الأحمر - عماد عرفة

أمرت المستشارة فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر، للمحاكمه التأديبية، عقب ثبوت ما نسب إليه بتحقيقات نيابة الغردقة الإدارية من إهمال فى الحفاظ على السيارة قيادته، ما ترتب عليه نشوب حريق بها فى سبتمبر من العام الماضى، أثناء تنفيذ مأمورية بطريق أبو رماد الشلاتين.

 

وكشفت تحقيقات نيابة الغردقة الإدارية، والتى باشرها محمود صلاح نايل وكيل أول النيابة، بإشراف المستشار إسلام مقلد مدير النيابة، عن إهمال المتهم المذكور فى الحفاظ على السيارة قيادته، ما ترتب عليه نشوب حريق بها، وتبين أن سبب الحريق اتصال مصدر حرارى سريع ذو لهب مكشوف بعود ثقاب مشتعل، أو ما شابه ذلك بمناطق بداية الحريق المتمثلة فى مفروشات المقعد الخلفى بكابينة السيارة، وإطار الكاوتش الأيمن والأيسر بعد سكب كمية مناسبة من مادة معجلة على الاشتعال.

 

كما أكدت التحقيقات، إهمال السائق المذكور فى عدم التأكد من خلو كابينة السيارة عهدته، من المواد القابلة للاشتعال، وقد بلغت قيمة التلفيات ثمانية وثلاثون ألف جنيه، كما أمرت النيابة، بعدم ترقية المذكور أو قبول استقالته، أو إحالته للمعاش، لحين صدور حكم فى الدعوى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر للمحاكمة التأديبية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إحالة سائق بالهيئة العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر للمحاكمة التأديبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق