النيابة تطلب التحريات في وفاة متهم داخل سيارة ترحيلات قسم الهرم

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النيابة تطلب التحريات في وفاة متهم داخل سيارة ترحيلات قسم الهرم ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، النيابة تطلب التحريات في وفاة متهم داخل سيارة ترحيلات قسم الهرم - اخبار العصر - النيابة تطلب التحريات في وفاة متهم داخل سيارة ترحيلات قسم الهرم.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة وفاة "حسن .أ" متهم داخل سيارة ترحيلات، خلال نقله من قسم شرطة الهرم إلى مجمع محاكم الهرم لتجديد حبسه على ذمة اتهامه في قضية اتجار بالمواد المخدرة، وطلبت النيابة سرعة التحريات.

واستمعت النيابة لأقوال أسرة المتوفى، والذين لم يتهموا أحدا في وفاته، ولم يشيروا إلى اشتباههم في وجود شبهة جنائية حول الحادث، معتبرين أن المتوفى كان يعانى من مرض الفشل الكلوي، ومشاكل فى المعدة، وأنه كان يتلقى علاج دائم.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء ترحيل المتهم إلي مجمع محاكم الهرم لنظر أمر تجديد حبسه، توفى داخل سيارة الترحيلات بعد شعوره بحالة إعياء، وأنه فور انتهاء الاجراءات القانونية، تم نقله إلي المستشفى إلا أنه كان قد فارق الحياة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر النيابة تطلب التحريات في وفاة متهم داخل سيارة ترحيلات قسم الهرم , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النيابة تطلب التحريات في وفاة متهم داخل سيارة ترحيلات قسم الهرم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - النيابة تطلب التحريات في وفاة متهم داخل سيارة ترحيلات قسم الهرم

أخبار ذات صلة

0 تعليق