الجيش الاسرائيلى يدفع بتعزيزات عسكرية بالضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجيش الاسرائيلى يدفع بتعزيزات عسكرية بالضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجيش الاسرائيلى يدفع بتعزيزات عسكرية بالضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الجيش الاسرائيلى يدفع بتعزيزات عسكرية بالضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجيش الاسرائيلى يدفع بتعزيزات عسكرية بالضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين.

نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسيةع ن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي آفيخاي أدرعي قوله "مع انتهاء تقدير الموقف على مستوى هيئة الأركان تقرر تعزيز القوات في منطقة يهودا والسامرة بعدة كتائب من الجيش".

وأضاف أدرعي "بالإضافة إلى ذلك، ستنضم للقوات منظومة الاستطلاع والحماية، كما تم تحديد قوات في حالة جاهزية لتطورات ممكنة".

تأتى التعزيزات العسكرية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين خلال الأيام القادمة، احتجاجًا منهم على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

موضوعات ذات صله

  • أردوغان

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجيش الاسرائيلى يدفع بتعزيزات عسكرية بالضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجيش الاسرائيلى يدفع بتعزيزات عسكرية بالضفة الغربية تحسبًا لأية مواجهات مع الفلسطينيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق