مباحث بالإسكندرية تضبط هارب من خمسة أحكام قضائية .. من بينهم حكم بالإعدام وحكمين بالمؤبد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مباحث بالإسكندرية تضبط هارب من خمسة أحكام قضائية .. من بينهم حكم بالإعدام وحكمين بالمؤبد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مباحث بالإسكندرية تضبط هارب من خمسة أحكام قضائية .. من بينهم حكم بالإعدام وحكمين بالمؤبد، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان مباحث بالإسكندرية تضبط هارب من خمسة أحكام قضائية .. من بينهم حكم بالإعدام وحكمين بالمؤبد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مباحث بالإسكندرية تضبط هارب من خمسة أحكام قضائية .. من بينهم حكم بالإعدام وحكمين بالمؤبد.

تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة أول العامرية من ضبط المدعو ياسر م.م.أ– سن 43 – عامل زراعى مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 5 أحكام قضائية صادرة ضده وذلك على النحو التالى حكم بالإعدام فى قضية قتل أحد المواطنين عام 2013 حال محاولته سرقته بالإكراه أثناء سيره بالطريق الصحراوى دائرة قسم شرطة وادى النطرون بالبحيرة.وحكمين بالسجن المؤبد فى قضيتى سرقة بالإكراه وحكم بالسجن 15 سنة فى قضية قتل وحكم بالسجن عشر سنوات فى قضية سرقة بالإكراه وبعرض ما أسفر عنه الضبط على اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية أمر بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهموالعرض على النيابة .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مباحث بالإسكندرية تضبط هارب من خمسة أحكام قضائية .. من بينهم حكم بالإعدام وحكمين بالمؤبد , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مباحث بالإسكندرية تضبط هارب من خمسة أحكام قضائية .. من بينهم حكم بالإعدام وحكمين بالمؤبد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق