القبض على كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص فى طنطا بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القبض على كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص فى طنطا بالغربية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القبض على كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص فى طنطا بالغربية، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان القبض على كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص فى طنطا بالغربية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القبض على كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص فى طنطا بالغربية.


الغربيه - محمد طارق

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية، من ضبط كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص خلال حملة أمنية بنطاق القسم.

 

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث بالغربية، يفيد بتمكن الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا، والقوة المرافقه له، من ضبط "رضا ع ع م أ" 28 سنة كهربائى، مقيم بسيجر أول طنطا، وبحوزته سلاح نارى بدون ترخيص.

 

تم نقل المتهم لديوان القسم، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بغرض الدفاع عن النفس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القبض على كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص فى طنطا بالغربية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على كهربائى بحوزته سلاح نارى بدون ترخيص فى طنطا بالغربية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق