مقتل 6 من الأمن المصري في هجوم بسيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مقتل 6 من الأمن المصري في هجوم بسيناء ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من سما الاخبارية المنشور، مقتل 6 من الأمن المصري في هجوم بسيناء - اخبار العصر - مقتل 6 من الأمن المصري في هجوم بسيناء.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قالت مصادر إعلامية إن ستة من عناصر الأمن المصري، قتلوا وأصيب ستة آخرون بينهم حالات حرجة في هجوم على نقطة تفتيش جنوب العريش في شبه جزيرة سيناء.

وجاء ذلك في حين أعلنت الحكومة المصرية مساء أمس الخميس، تمديد حظر التجول المفروض في بعض مناطق مدينتي رفح والعريش في محافظة شمال سيناء، بعدما قرر رئيس الجمهورية تمديد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر إضافية.

ووفقا لقرار رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل، يحظر التجول في بعض مناطق رفح والعريش (أقصى الشمال الشرقي من شبه جزيرة سيناء) المحاذية لساحل البحر المتوسط وخط الحدود الدولية مع قطاع غزة.

وهذه هي المرة الـ13 التي تعلن فيها السلطات المصرية تمديد حظر التجول في بعض مناطق محافظة شمال سيناء منذ عام 2014، وكان كل تمديد لفترة ثلاثة أشهر.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مقتل 6 من الأمن المصري في هجوم بسيناء , تم نقله وجلبه من موقع سما الاخبارية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقتل 6 من الأمن المصري في هجوم بسيناء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع سما الاخبارية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مقتل 6 من الأمن المصري في هجوم بسيناء

أخبار ذات صلة

0 تعليق