أندرية زكي: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يؤجج المشاعر العربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أندرية زكي: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يؤجج المشاعر العربية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أندرية زكي: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يؤجج المشاعر العربية، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان أندرية زكي: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يؤجج المشاعر العربية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أندرية زكي: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يؤجج المشاعر العربية.

أكد الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، علي ضرورة الحفاظ على الوضعية القانونية والدولية للقدس، مشددا على أن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس من شأنه تقويض عملية السلام في المنطقة، ومزيد من الإرهاب والعنف.
وقال زكى في بيان صدر منذ قليل، إن القرار سيؤدى إلى زيادة التوتر بالمنطقة العربية، كما أنه يؤجج المشاعر العربية ولا يخدم قضية الحل السلمي وإقامة الدولتين، ويتعارض مع كل القرارات والمواثيق الدولية.
ودعا البيان كافة دول العالم للعمل على حل القضية الفلسطينية والعودة إلى دائرة المفاوضات، والوقوف صفا واحدا بجانب الجهود الرامية لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

موضوعات ذات صله

  • اندرية زكي

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أندرية زكي: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يؤجج المشاعر العربية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أندرية زكي: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس يؤجج المشاعر العربية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق