مصرع تاجر وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصرع تاجر وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصرع تاجر وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان مصرع تاجر وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصرع تاجر وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا.


المنيا- حسن عبد الغفار

لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، اليوم الخميس، فى حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين فى ملوى بمحافظة المنيا.

 

تلقى اللواء مدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارا يفيد بحدوث تصادم بين دراجتين بخاريتين بالقرب من ملوى، وأسفر الحادث عن مصرع "محمد. م" 23 سنة، تاجر، وإصابة 3 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

 

وبالانتقال تبين أن التاجر المتوفى كان يستقل دراجة بخارية برفقة زميله فى طريقهما إلى قرية ديروط أم نخلة، واصطدمت دراجته بدراجة أخرى كانت متجهة إلى منشأة المغالقة إلى مدينة ملوى، وتحر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق. 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصرع تاجر وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع تاجر وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالمنيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق