ضبط صاحبة كوافير تقود عصابة نسائية وراء سرقة 26 شقة من زبائنها بالبساتين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط صاحبة كوافير تقود عصابة نسائية وراء سرقة 26 شقة من زبائنها بالبساتين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط صاحبة كوافير تقود عصابة نسائية وراء سرقة 26 شقة من زبائنها بالبساتين، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط صاحبة كوافير تقود عصابة نسائية وراء سرقة 26 شقة من زبائنها بالبساتين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط صاحبة كوافير تقود عصابة نسائية وراء سرقة 26 شقة من زبائنها بالبساتين.

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات وقائع تعدد بلاغات سرقات الشقق، والذى تبين أن صاحبة كوافير ونجلتها وشريكتها يقودون أخطر تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن، عقب قيامهم بمغافلة زبائنهم المترددين عليهم بالمحل واستخراج نسخة من المفاتيح واستدراجهم فى الحديث لمعرفة مواعيد تواجدهم بالشقة، وتبين انهم وراء ارتكاب 26 واقعة سرقة شقق والاستيلاء على كميات من المشغولات الذهبية ومبالغ مالية ضخمة.

البداية كانت مع تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين معلومات مفادها أن كل من "فتحيه م ف" 38 سنة، صاحبه كوافير للسيدات، و"شيماء م م" 23 سنة، كوافيره، وشريكة الأولى فى محل الكوافير، و"على و ع" 17 سنة، طالب "نجل الأولى" ، و"مايا و ع" 12 سنة، طالبه "شقيقة الثالث"، يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن.

وكشفت التحريات أن المتهمين يرتكبون جرائمهم بأسلوب "المفتاح المصطنع" عقب قيامهم بمغافلة زبائنهم المترددين عليهم بالمحل عمل الأولى والثانية وسرقة شققهم واستخراج نسخة منها  وجمع المعلومات اللازمة عن ضحاياهم من خلال استدراجهم فى الحديث لمعرفة مواعيد تواجدهم بالشقة.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب  26 حادث سرقة مساكن بذات الأسلوب، وشملت سرقة مبلغ 3200 جنيه , مشغولات ذهبيه عبارة عن " 2 انسيال, غويشة ,  سلسله بها  14 دلاية ,  13 خاتم , دبله , حلق " من داخل مسكن مشرف معماري،  وسرقة  مبلغ 21 ألف جنيه , مشغولات ذهبيه عبارة عن " سلسلة , 3 حلق " ، 2 ساعة يد رجالى , هاتف محمول " من داخل مسكن صاحب محل أدوات منزليه.

كما اعترفوا بسرقة  مبلغ 10 ألاف  جنيه , سلسله ذهب , تابلت ماركة لينوفو من داخل مسكن مدير مطعم،  و سرقة مشغولات ذهبيه عبارة عن " أسورة , غويشة , خاتم " من داخل مسكن موظف، وسرقة  مبلغ 15 ألف جنيه , مشغولات ذهبيه عبارة عن " 4 خواتم , 2 دبله, 2 دبله, سلسلة , حلق)  من داخل مسكن نجار موبيليا، وسرقة مشغولات ذهبيه عبارة عن " 3 غويشه , أسوره " من داخل مسكن صاحب محل حدايد وبويات، وسرقة  شاشه LCD ، جهاز لاب توب , مشغولات ذهبيه عبارة عن  " 4 خاتم , محبس , 2 انسيال " من داخل مسكن موظف بشركة تامين، وسرقة  مشغولات ذهبيه عبارة عن " 2 غويشه ,  2  خاتم , حلق " من داخل مسكن صاحب محل مجوهرات.

 وشملت جرائمهم سرقة مبلغ 800  جنيه ، حلق ذهب من داخل مسكن عامل بشركة، وسرقة خاتم ذهب, مبلغ مالى 1000  جنيه  , كاميرا ديجتال من داخل مسكن مدير بمطعم كوكدور، وسرقة 2 غويشة ذهب من داخل مسكن ربة منزل، وسرقة  جهاز كمبيوتر " لاب توب " من داخل مسكن ربة منزل، و سرقة مبلغ 4000 جنيه ، مشغولات ذهبيه عبارة عن "  3 خاتم ,  2 انسيال" , من داخل مسكن عامل، وسرقة مبلغ  17 ألف جنيه مشغولات ذهبيه عبارة عن " 2 خاتم , عدد 2 حلق" , من داخل مسكن نجار موبيليا، وسرقة  مشغولات ذهبية عبارة عن " خاتم , محبس " , ساعة ، حقيبة بها مكياج وبرفانات من داخل مسكن حلاق،  وسرقة مشغولات ذهبيه عبارة عن " 3 غوايش ,  2 خاتم " من داخل مسكن ربه منزل.

كما تم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عملائهم " حسنى النية من أصحاب محلات المشغولات الذهبية بمنطقة دار السلام، كما أضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية متحصلات السرقة على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة،  وقررت النيابة حبس المتهمين  احتياطياً على ذمة التحقيقات.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط صاحبة كوافير تقود عصابة نسائية وراء سرقة 26 شقة من زبائنها بالبساتين , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط صاحبة كوافير تقود عصابة نسائية وراء سرقة 26 شقة من زبائنها بالبساتين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق