محتجز بقسم شرطة الجيزة يقتل زميله بعدة طعنات لخلاف على أولوية الأماكن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر محتجز بقسم شرطة الجيزة يقتل زميله بعدة طعنات لخلاف على أولوية الأماكن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها محتجز بقسم شرطة الجيزة يقتل زميله بعدة طعنات لخلاف على أولوية الأماكن، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان محتجز بقسم شرطة الجيزة يقتل زميله بعدة طعنات لخلاف على أولوية الأماكن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل محتجز بقسم شرطة الجيزة يقتل زميله بعدة طعنات لخلاف على أولوية الأماكن.


كتب بهجت أبو ضيف

قتل متهم محتجز على ذمة قضية بحجز قسم شرطة الجيزة زميله بالحجز اليوم الخميس، حيث سدد له طعنة بآلة حادة، ما أسفر عن مفارقته الحياة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 

 

تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة يفيد مقتل أحد المتهمين بحجز القسم. 

 

وكشفت التحريات أن المجني عليه يدعي " م. خ " عاطل تلقي طعنة نافذة من متهم يدعي " أ. ا " بسبب الخلاف على أولوية حجز مكان بغرفة الحجز، ما أسفر عن مفارقته الحياة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق. 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر محتجز بقسم شرطة الجيزة يقتل زميله بعدة طعنات لخلاف على أولوية الأماكن , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محتجز بقسم شرطة الجيزة يقتل زميله بعدة طعنات لخلاف على أولوية الأماكن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق