بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية.. ننقل لكم من الموجز هذا بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية.
حيث بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية لهذا اليوم.

سقط فى قبضة مباحث الشرقية 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو حيث أكدت وتحريات قسم مكافحة المخدرات بالشرقية قيام كلٍ من هانى م. ا" سن 44، سائق ومقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس.وكريم م. ح" سن 21، تاجر مواشى ومقيم بدائرة مركز شرطة ههيا.. بالإتجار فى المواد المخدرة والتردد على مدينة الزقازيق لمزاولة نشاطهما الإجرامى.عقب تقنين الإجراءات وبالإشتراك مع قطاع الأمن العام تم ضبطهما حال إستقلالهما سيارة ملاكى بمدخل قرية غزالة بدائرة مركز شرطة الزقازيق وبحوزتهما 7 لفافات كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 21 كيلو جرام – مبلغ مالى- سيارة ملاكى.بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للموادالمخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى والسيارة لترويج المواد المخدرة.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

التعليقات

بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية. حيث بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصورة .. تفاصيل ليلة سقوط 2 بحوزتهما كمية من مخدر البانحو بالشرقية

أخبار ذات صلة

0 تعليق