بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى.. ننقل لكم من الموجز هذا بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى.
حيث بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى لهذا اليوم.

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ تفعيل ضوابط تنفيذ قرارت الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية حيث تمكنت اجهزة أمن كقر الشسخ بقيادة اللواء أحمد صالح مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ من تأمين تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف

موضوعات ذات صله

التعليقات

بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى.. تابعتم بعاليه الموجز هذا بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى. حيث بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصور .. أمن كفر الشيخ ينجح فى تنفيذ إزالة 18حالة تعدى على الأراضى الزراعية ومنافع الرى

أخبار ذات صلة

0 تعليق