غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث، حيث غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث لهذا اليوم.. الخبر غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث.


اخبار العصر كتب محمود نصر

تواصل المحكمة العسكرية بالإسكندرية، غدا السبت محاكمة 48 متهما فى القضية المعروفة إعلاميا بـ" تفجيرات الكنائس الثلاث".

وكانت النيابة أحالت المتهمين فى قضية تفجيرات كنائس " البطرسية بالعباسية، والمرقسية بالإسكندرية، ومارى جرجس بطنطا" إلى المحكمة العسكرية.

وتضمن قرار الإحالة أن 48 متهما، يواجهون تهم الانضمام وتولى قيادة جماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الإجتماعى والأمن القومى، وكشف أمر الإحالة عن وجود 34 متهما محبوسا على ذمة القضية، و15 متهما هاربا، وصادر ضدهم أمر ضبط وإحضار.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - غدا.. استكمال محاكمة 48 متهما بتفجيرات الكنائس الثلاث

أخبار ذات صلة

0 تعليق