ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم أسلحة نارية وعامل هارب من حكم بالسجن 10 سنوات بقنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم أسلحة نارية وعامل هارب من حكم بالسجن 10 سنوات بقنا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم أسلحة نارية وعامل هارب من حكم بالسجن 10 سنوات بقنا، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم أسلحة نارية وعامل هارب من حكم بالسجن 10 سنوات بقنا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم أسلحة نارية وعامل هارب من حكم بالسجن 10 سنوات بقنا.


قنا - وائل محمد

شنت الأجهزة الأمنية بقنا، حملة أمنية فى مجال ضبط الأسلحة النارية، أسفرت عن القبض على عاطلين وسائق لحيازتهم أسلحة نارية بقصد الدفاع، وتولت النيابة التحقيقات.

كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، تلقي أخطارآ يفيد ضبط "سعيد.ك" وشهرته "سيد.ع" 37 سنة عاطل ومقيم مركز قنا، وبحوزته بندوقيه، وعدد من الطلقات، و"عبدالرحيم.ا" 53 سنة عاطل، ومقيم مركز قنا، وبحوزته بندوقة وعدد من الطلقات، و"محمود.ع" 27 سنة سائق ومقيم مركز قنا بحوزته طبنجه حلوان عيار9 مم وعد من الطلقات.

وفي مجال ضبط المطلوبين تم ضبط "محمود.ع" 40 سنة عامل مقيم بمركز دشنا، صادر ضده حكم بالسجن 10 سنوات، فى قضايا جنائية، تحرر محضر للمتهمين وباشرت النيابة التحقيقات.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم أسلحة نارية وعامل هارب من حكم بالسجن 10 سنوات بقنا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط عاطلين وسائق بحوزتهم أسلحة نارية وعامل هارب من حكم بالسجن 10 سنوات بقنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق