عاطل يقتل والده في الإسكندرية بسبب نوبة «هياج»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاطل يقتل والده في الإسكندرية بسبب نوبة «هياج» ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، عاطل يقتل والده في الإسكندرية بسبب نوبة «هياج» - اخبار العصر - عاطل يقتل والده في الإسكندرية بسبب نوبة «هياج».

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تعرض مسن للقتل على يد نجله العاطل بمنطقة الفلكى دائرة قسم شرطة المنتزه بالإسكندرية، وتبين أن المجني عليه أصيب بحالة هياج، وعندما حاول والده تهدئته إلا أن الابن انهال عليه ضربا وخنقه حتى فارق الحياة، تم تم القبض على المتهم، وإيداعه الحبس انتظاراً للعرض على النيابة.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من المقدم عبد الحميد السكران، رئيس مباحث قسم المنتزه ثالث، بمقتل مسن داخل مسكنه، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجله المصاب بمرض الفصام.

انتقلت النيابة العامة إلى محل الواقعة لمعاينة الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة، وتم ضبط القاتل، وتحرير محضر بالواقعة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عاطل يقتل والده في الإسكندرية بسبب نوبة «هياج» , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاطل يقتل والده في الإسكندرية بسبب نوبة «هياج» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عاطل يقتل والده في الإسكندرية بسبب نوبة «هياج»

أخبار ذات صلة

0 تعليق