عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية

0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية.. ننقل لكم من الموجز هذا عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية.
حيث عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية لهذا اليوم.

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، نتيجة القبول فى المدارس المصرية اليابانية على موقعها الرسمى، في الموعد الذى حدده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وكانت وزارة التعليم فتحت باب التقدم على 8 مدارس مصرية يابانية خلال الفترة الماضية، وأعلنت قبول 1800 طالب كمرحلة أولى.
ويمكن الإطلاع علي نتيجة المقبولين بالمرحلة الأولي من خلال الرابط التالي
http://ejsreg.emis.gov.eg/

موضوعات ذات صله

التعليقات

عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية. حيث عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عاجل...إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق