صور.. طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان صور.. طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى.


كتب محمود عبد الراضى

فى لفتة إنسانية ظهر طلاب كلية الشرطة برفقة اللواء دكتور أحمد العمرى رئيس أكاديمية الشرطة، وهم يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى.

 


اللواء دكتور أحمد العمرى رئيس أكاديمية الشرطة

وأعرب اللواء الدكتور أحمد العمرى رئيس أكاديمية الشرطة، عن فخره وسعادته بطلاب الكلية الذين أبدوا الرغبة الشديدة فى التبرع بدمائهم عن رضا كامل وقناعة تامة فى تقديم أغلى ما لديهم، لتخفيف معاناة المرضى والمصابين، مضيفاً أن هذا العمل النبيل يعد دليلاً قوياً على عظم درجة الانتماء التى يتمتع بها طلبة الكلية .

رئيس أكاديميةالشرطة مع الطلاب
رئيس أكاديمية الشرطة مع الطلاب

وبدوره، قال اللواء هشام يحى مدير كلية الشرطة، أقل شىء نقدمه للوطن أن  يعطى الطلاب دماءهم لكل أهل مصر.

ومن جانبه، قال اللواء دكتور أيمن الشريف كبير معلمى كلية الشرطة، إن طلاب كلية الشرطة تضحى بدمها لإنقاذ أى إنسان، وهذا مثال للتضحية، ويدل مدى الانتماء والولاء للوطن الذى نزرعه فى رجال الشرطة قبل تخرجهم للمعترك الأمنى.

تبرع رجال الشرطة بدمائهم
تبرع رجال الشرطة بدمائهم

ومن جهتهم، قال الطلاب نتسابق للتبرع بالدم، فدمنا جزء من الشعب المصرى وهذا واجبنا إنقاذ حياة المصريين بالروح والدم.

ونظمت أكاديمية الشرطة أولى حملاتها للتبرع بالدم هذا العام 2017/2018، حيث شارك فيها طلاب كلية الشرطة، وذلك بالتنسيق مع بنك الدم بمستشفى قصر العينى، حيث تعتبر هذه الحملة امتداداً لسلسة حملات التبرع التى يحرص عليها طلاب الكلية، تأكيداً على روح التواصل المجتمعى، وترسيخاً لمبدأ المشاركة الاجتماعية والدور الإنسانى الذى يقوم به طلبة كلية الشرطة .

جانب من تبرع طلاب الشرطة بدمائهم
جانب من تبرع طلاب الشرطة بدمائهم

وبدروهم، أعرب القائمون على حملة التبرع عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية ممثلة فى أكاديمية الشرطة وطلابها المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. طلاب كلية الشرطة يتبرعون بدمائهم لصالح مستشفى قصر العينى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق