بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابى حادث سهل بركة الفرافرة إلى 20 عاملا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابى حادث سهل بركة الفرافرة إلى 20 عاملا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابى حادث سهل بركة الفرافرة إلى 20 عاملا، وهذا الخبر منقول من اليوم السابع المنشور اليوم بعنوان بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابى حادث سهل بركة الفرافرة إلى 20 عاملا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابى حادث سهل بركة الفرافرة إلى 20 عاملا.


الوادى الجديد _ ماهر أبو نور

ارتفع عدد مصابى حادث طريق سهل بركة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد إلى 20 عامل بعد انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها أثناء الذهاب للعمل فى ساعة مبكرة، حيث تسبب انفجار إحدى الإطارات فى انقلاب السيارة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفرافرة المركزى وإحالة 6 حالات منهم إلى مستفى الداخلة المركزى لخطورة حالتهم .

وتبين أن المصابين هم على محمود على 23 سنة ، وأحلام على أنور 14 سنة وناجى بيومى بدر 30 سنة وعصام محمد إبراهيم 47 سنة وزينب مختار 25 سنة وعبد الوهاب على عبد الوهاب 24 سنة وبدر السيد الدسوقى 27 سنة ومريم السيد 40 سنة وليلى توفيق على 50 سنة ونها إبراهيم زناتى 23 سنة وظريفة إبراهيم زناتى 23 سنة وإنعام إسماعيل عبد الفتاح 47 سنة وزينب محمد 16 سنة وجمعة رجب جمعة 32 سنة  وتم نقلهم الى مستشفى الفرافرة المركزى كما تم تحويل كلا من حمادة مصطفى عبد الرحمن 24 سنة وحسن محمد طلبة 46 سنة وحمدى شحاتة محمود 33 سنة وروايح حسن السيد 35 سنة ومحمد السيد عبده 19 سنة لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابى حادث سهل بركة الفرافرة إلى 20 عاملا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابى حادث سهل بركة الفرافرة إلى 20 عاملا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق