موعد قرعة الأراضي التكميلية الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا والنتيجة الكاملة لقرعة الأراضي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موعد قرعة الأراضي التكميلية الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا والنتيجة الكاملة لقرعة الأراضي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موعد قرعة الأراضي التكميلية الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا والنتيجة الكاملة لقرعة الأراضي، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موعد قرعة الأراضي التكميلية الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا والنتيجة الكاملة لقرعة الأراضي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موعد قرعة الأراضي التكميلية الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا والنتيجة الكاملة لقرعة الأراضي.

قرعة أراضي الإسكان نعرض لكم كافة التفاصيل الدقيقة والكاملة عن موعد قرعة الأراضي بكافة أنواعها، من أراضي الإسكان الأكثر تميزا ويليها قرعة أراضي الإسكان المتميز، ثم يكون الختام بإجراء قرعة الإسكان الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر أن يستمر إجراء القرعة العلنية لقطع أراضي القرعة، والبالغة 24024 قطعة أرض متنوعة، وهذه الأراضي قد تم الإعلان عنها وطرحها في 19 مدينة جديدة، خلال الفترة من 6 أغسطس حتى 29 أغسطس، حتى يوم 25 نوفمبر 2017. وذلك بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثله لوزارة الإسكان، وبنك التعمير والإسكان.

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الأراضي بالرقم القومي

رابطه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

هذا وقد أعلن الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان الرسمي عن نتيجة قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزا، وقام أيضا بنشر كشف أسماء الفائزين بالقرعة التي تم إجرائها يوم الأحد الماضي في عدد من المدن الجديدة وتقدم  لهذه الأراضي عدد كبير في محاولة للفوز بإحدى قطع الأراضي هذه، وذلك في مدينة الشروق ومدينة القاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد، وتمت القرعة تحت إشراف بنك التعمير والإسكان وكذلك هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

موعد ونتيجة قرعة أراضي الإسكان
قرعة أراضي الإسكان

وكان الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، كان قد أعلن عن تنسيق موعد ومكان إجراء قرعة الإسكان لشهر أكتوبر 2017 علي حجز قطع أراضي الإسكان الأكثر تميزاً بالمدن الجديدة في الفترة من 6 وحتى 29 أغسطس الماضي، حيث 22 أكتوبر موعد إجراء القرعة التي تستمر حتي موعد يوم السبت 25 نوفمبر 2017 .

قرعة أراضي الإسكان

رابط استعلام نتيجة قرعة أراضي الإسكان

لمعرفة كشف أسماء الفائزين بقرعة أراضي الإسكان من خلال بنك الإسكان والتعمير من الرابط التالي:

 http://web.hdb-egy.com

هو الرابط التابع لبنك التعمير والإسكان ويعلن البنك تباعا عن نتيجة كل قرعة يتم إجرائها من خلال الرابط السابق، وقد أعلن البنك حتى الآن عن نتيجة قرعة الأراضي الأكثر تميزاً، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي لمن قام بالحجز، واختيار اسم المدينة المقدم عليها، هذا وقد أعلن المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، فقد أعلن أن من لم يحالفه التوفيق بالفوز بقطة الأرض التي تقدم لها، سيتم رد مبلغ المقدم للحجز حسب الحد الأدنى لكل منطقة علي فروع بنك التعمير والإسكان الذي تم التقديم من خلالة، هذا ويبدأ موعد سحب هذه المقدمات من الساعة الثالثة عصرا وحتي الخامسة مساء أيام العمل الرسمية فقط .

مواعيد إجراء قرعة الأراضي المتميزة وأراضي الإسكان الاجتماعي

  • الإسكان المتميز يوم الأحد 19/11/2017
  • الإسكان الاجتماعي يوم الاثنين 4/12/2017
  • مواعيد العمل من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً، سيتم إعلان نتيجة القرعة على موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم الاستعلام من الرابط التالي http://www.newcities.gov.eg/Default.aspx.

بيان بالقرعة التكميلية قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي

أولا : القرعة التكميلية لأراضي الإسكان الاجتماعي بنظام القرعة العلنية
تقديم نماذج معمارية بكافة رسوماتها التنفيذية اللازمة لاستصدار التراخيص بحيث يمكن للمواطن الحصول على تراخيص البناء فور  استلام قطعة الأرض في حال اختيار نموذج من هذه النماذج
بيان بقطع أراضى الإسكان الاجتماعي بالقرعة التكميلية

المدينة

العاشر من رمضان

برج العرب الجديدة

بدر

طيبة الجديدة

السادات

الفيوم الجديدة

قنا الجديدة

بنى سويف الجديدة

اجمالى

أجمالي القطع

3457

3208

2291

916

10000

84

2347

2030

24333

بيان بالقرعة التكميلية قرعة أراضي الإسكان المتميز

ثانيا: أراضي القرعة التكميلية (الإسكان المميز)
 

بيان بقطع أراضي القرعة التكميلية (الإسكان المميز)

المدينة

حدائق أكتوبر

بدر

العاشر من رمضان

السادات

بنى سويف الجديدة

سوهاج الجديدة

الفيوم الجديدة

الاجمالى

عدد القطع المتاحة

7000

1264

4029

550

2731

629

45

16248

بيان بالقرعة التكميلية قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزا

ثالثا : أراضي القرعة التكميلية للإسكان للقطع الأكثر تميزا لأعلى نسبة مقدم
ثالثا : أراضي القرعة التكميلية للإسكان للقطع الأكثر تميزا لأعلى نسبة مقدم

المدينة

الشروق

دمياط الجديدة

15  مايو

الشيخ زايد

بنى سويف الجديدة

العبور

القاهرة الجديدة

اجمالى

إجمالي القطع

32 200 18 55 25 464 1637 2431

المواعيد التفصيلية لإجراء قرعة أراضي الإسكان العلنية بكافة المدن

37c13d6e65.jpg

تحديث

  • وقد قامت وزارة الإسكان بتسليم أيضا العديد من الوحدات السكنية الكاملة التشطيب من كافة المستويات، الإسكان المتوسط والاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا، وسط إقبال كبير من المواطنين، ويتم الإقبال أيضا على قرعة الأراضي للتعرف عليها والتعرف على مواعيد الحجز.
  • وقد قامت الدولة في الفترة الأخيرة بعمل قرع للأراضي في العديد من المدن الجديدة وقامت بتسليم اكثرها، كما تقوم بعمل قرع للوحدات السكنية لإسكان الشباب على جميع مستوياتهم، وذلك حرصا من وزارة الإسكان لتوفير الفرص العادلة لجميع الشباب للسكن والعمل على حد سواء
  • وقد صرح وأضاف المهندس طارق السباعي، أن علي كل من يرغب في الدخول والحجز في القرعة التكميلية التي سيتم الإعلان عنها بشكل كامل، علية عدم استرداد مقدم الحجز الذي قام بسداده للقرعة الحالية والتي لم يحالفه التوفيق للفوز بها.
  • وقد أعلن الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تنسيق موعد ومكان إجراء قرعة الإسكان لشهر أكتوبر 2017 علي حجز قطع أراضي الإسكان الأكثر تميزاً بالمدن الجديدة في الفترة من 6 وحتى 29 أغسطس الماضي، حيث 22 أكتوبر موعد إجراء القرعة التي تستمر حتي موعد يوم السبت 25 نوفمبر 2017.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موعد قرعة الأراضي التكميلية الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا والنتيجة الكاملة لقرعة الأراضي , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موعد قرعة الأراضي التكميلية الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا والنتيجة الكاملة لقرعة الأراضي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق