التفاصيل الكاملة لمقتل قس المرج: المتهم طعنه وهشم رأسه ولاذ بالفرار (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر التفاصيل الكاملة لمقتل قس المرج: المتهم طعنه وهشم رأسه ولاذ بالفرار (صور) ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، التفاصيل الكاملة لمقتل قس المرج: المتهم طعنه وهشم رأسه ولاذ بالفرار (صور) - اخبار العصر - التفاصيل الكاملة لمقتل قس المرج: المتهم طعنه وهشم رأسه ولاذ بالفرار (صور).

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كتب- محمد دنقل ومحمد جمال ومحمد على

لم يكن يعلم القمص سمعان أنه أثناء جمعه التبرعات لأبناء قريته فى صعيد مصر بمحافظة بنى سويف، من المتبرعين بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج، أن أجله قد دنا، وأن القدر قد كتب النهاية على يد مسجل خطر، خلال سرقته بالإكراه.

البداية عندما تواجد القمص سمعان في شارع السلمانية، بجوار كوبري أبوصير في منطقة مؤسسة الزكاة داخل شركة السلام لحديد التسليح في 10 صباحاً، لجمع تبرعات من صاحب الشركة ويدعى هاني فكري.

القس المجني عليه

وقال صاحب الشركة لـ"التحرير" إن الكهنة دائمو التردد على المنطقة من أجل جمع التبرعات؛ واليوم حضر الكاهن سمعان لجمع التبرعات من أجل مساعدة الأقباط وبعد حصوله على الأموال هم بمغادرة الشركة.

وأضاف فكري أنه بعد مغادرة المجني عليه الشركة فوجئنا بوجود شخص يحمل سلاحا أبيض "سنجة" وقام بطعنه في جانبه؛ فهرول الكاهن مسرعا إلى داخل الشركة مرة أخرى ولكن تعرقل في الحديد الموجود على الأرض وسقط، فقام الجاني بطعنه وتهشيم رأسه.

وأكد صاحب الشركة أن المتهم يسكن بالمنطقة، وتم القبض عليه وسُجن أكثر من مرة.

والتقط علي شحاتة صاحب محل زيوت بجوار الشركة أطراف الحديث، مؤكداً أنه رأى المجني عليه مسرعا في الشارع، وخلفه المتهم ممسكا بسنجة، وحاول خفير المخزن أن يمسك بالمتهم، ولكنه هدده بقتله إذا لم يبتعد عن طريقه؛ وبعد ذلك دخل المخزن وقتل الكاهن؛ وخرج المتهم وبيده السنجة تتساقط منها الدماء فقام الأهالي بالإمساك به وتلقينه علقة موت نتيجة ما حدث وتم تسليمه للشرطة بعد حضورها مباشرة.

المتهم

وبالوصول إلى منزل المتهم أحمد سعيد، بمنطقة حوض داوود بمؤسسة الزكاة، التقت "التحرير" جيران المتهم، وأكد محمد حمدي شاهد عيان أن المتهم يبلغ من العمر 19 عاما، ويسكن بمنزل والدته عقب انفصالها عن والده المتزوج بغيرها. 

وأضاف أن المتهم أحرق التوك توك الذي يعمل عليه قبل الحادث بيومين، وخرجت والدته إلى الشارع، وأخذت تسبه، واتهمته بالجنون، موضحاً أن المتهم مصاب باضطراب نفسي. 

القس المجني عليه

فيما قال القس بيمن مفتاح، والمرافق للكاهن المجني عليه في أقواله أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، إنه توجه بصحبة المجنى عليه إلى منطقة مؤسسة الزكاة، ونظرا لأنه ممنوع اللف بالسيارة في النفق ركنها، وترجل المجنى عليه من السيارة بينما كان ينتظره، إلا أنه نسي هاتفه فعاد مرة أخرى إلى السيارة، وأثناء ذلك فوجئ بالمتهم يستوقفه، ثم انهال عليه ضربا بسلاح أبيض.

وأضاف القس، أنه لم يشاهد المتهم، إذ ارتكب جريمته وفر مسرعا، وقد انشغل مع المجني عليه محاولا إنقاذه، إلا أنه أصيب بطعنات متفرقة حالت دون إنقاذه.

كان مسئول مركز الإعلام الأمنى، صرح بأنه صباح اليوم الخميس، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً بقيام أحمد سعيد السنباطى، عاطل، بالاعتداء على القس سمعان شحاتة رزق الله، 40 سنة، مقيم بمركز الفشن ببنى سويف، بسلاح أبيض كان بحوزته وتصادف مروره بمنطقة مؤسسة الزكاة دائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة مما أدى إلى وفاته.

منزل قاتل قس المرج

وأضافت وزارة الداخلية في بيانها، أن المتهم مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، وسابق اتهامه فى القضية رقم 23252 جنح المرج لسنة 2017 لتعديه على والده بالضرب، وإحداث إصابته وإشعال النيران بمنزله.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر التفاصيل الكاملة لمقتل قس المرج: المتهم طعنه وهشم رأسه ولاذ بالفرار (صور) , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن التفاصيل الكاملة لمقتل قس المرج: المتهم طعنه وهشم رأسه ولاذ بالفرار (صور) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - التفاصيل الكاملة لمقتل قس المرج: المتهم طعنه وهشم رأسه ولاذ بالفرار (صور)

أخبار ذات صلة

0 تعليق