«خطاب» تخوض الإعادة مع مرشحة فرنسا لليونسكو.. والفائز يواجه قطر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «خطاب» تخوض الإعادة مع مرشحة فرنسا لليونسكو.. والفائز يواجه قطر ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، «خطاب» تخوض الإعادة مع مرشحة فرنسا لليونسكو.. والفائز يواجه قطر - اخبار العصر - «خطاب» تخوض الإعادة مع مرشحة فرنسا لليونسكو.. والفائز يواجه قطر.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كتب - إسماعيل الوسيمي محمد عودة

انتهت عملية فرز الأصوات انتخابات مدير عام منظمة اليونسكو، التى جرت جولتها الرابعة، اليوم الأربعاء، حيث حصل القطرى حمد الكوارى على 22 صوتًا، وتساوت السفيرة مشيرة خطاب، المرشحة المصرية مع الفرنسية أودريه أزولاي بـ 18 صوتًا لكل منهما.

وقال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: «لتصحيح المعلومة.. يعاد التصويت غدًا (وليس قرعة) بين مصر وفرنسا لاختيار المرشح الثاني الذي يتنافس مع الأول».

وجمعت الجولة الرابعة من الانتخابات، والتي بدأت فى السادسة والنصف بتوقيت باريس، وهو نفس توقيت القاهرة، 3 مرشحين تنافسوا على المنصب، وهم المصرية مشيرة خطاب والفرنسية أودريه أزولاي والقطرى حمد الكوارى، بعد إعلان كيان تانج، المرشح الصيني انسحابه لصالح مصر، وكذلك إعلان فيرا خوري لاكويه، مرشحة لبنان، انسحابها من السباق، متمنية أن يفوز بالمنصب مرشح عربي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر «خطاب» تخوض الإعادة مع مرشحة فرنسا لليونسكو.. والفائز يواجه قطر , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «خطاب» تخوض الإعادة مع مرشحة فرنسا لليونسكو.. والفائز يواجه قطر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - «خطاب» تخوض الإعادة مع مرشحة فرنسا لليونسكو.. والفائز يواجه قطر

أخبار ذات صلة

0 تعليق