لحظة طعن «قس المرج» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لحظة طعن «قس المرج» (فيديو) ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، لحظة طعن «قس المرج» (فيديو) - اخبار العصر - لحظة طعن «قس المرج» (فيديو).

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - سجلت كاميرات المراقبة لأحد مخازن الحديد في منطقة مؤسسة الزكاة قسم شرطة المرج بالقاهرة، لحظة مقتل القس سمعان شحاتة رزق الله، المقيم بمركز الفشن في بني سويف.

وأظهر مقطع الفيديو القس وهو يحاول الهرب من المعتدي، الذي كان يحمل سلاحًا أبيض طعنه به.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، أن الجاني يدعى أحمد سعيد السنباطى، وأنه مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، وسابق اتهامه فى القضية رقم 23252 جنح المرج لسنة 2017 لتعديه على والده بالضرب، وإحداث إصابته وإشعال النيران بمنزله.

وأضافت الداخلية، في البيان، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر لحظة طعن «قس المرج» (فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لحظة طعن «قس المرج» (فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - لحظة طعن «قس المرج» (فيديو)

أخبار ذات صلة

0 تعليق