الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة، وهذا الخبر منقول من الموجز المنشور اليوم بعنوان الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس مائل للبروده شمالا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة ليلا فى آخره. وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية. وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح شمالية غربية وحالة البحر الأحمر مضطربة مع ارتفاع الموج من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح شمالية غربية. وتسجل درجة الحرارة العظمى فى القاهرة 18 درجة.

موضوعات ذات صله

التعليقات

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة والعظمى بالقاهرة 18 درجة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق