مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة.. ننقل لكم من الموجز هذا مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة.
حيث مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة لهذا اليوم.

تشهد انتخابات اليونسكو غدا الجمعة جولة تصويت جديدة بين مرشحة مصر السفيرة مشيرة خطاب، ومرشحة فرنسا، للدخول فى المرحلة الأخيرة لانتخابات مدير منظمة اليونسكو بعد أن تعادلا فى الاصوات 18 لكل منهما و الفائز سوف يدخل فى منافسة مه مرشح قطر الذى حصد 22 صوت .

موضوعات ذات صله

التعليقات

مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة. حيث مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مشيرة خطاب تخوض جولة إعادة مع مرشحة فرنسا لمنافسة مرشح قطر فى الجولة الحاسمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق