مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى

0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.. ننقل لكم من الموجز هذا مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.
حيث مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى لهذا اليوم.

تمكن رجال مباحث الأموال العامة من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام المدعو "أحمد ط. ع" مواليد 1973، صاحب شركة سياحة، مقيم بمحافظة الدقهلية.بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.وعقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع قطاع الأمن العام تم ضبطه حال تعامله مع المدعو "خالد ا. إمواليد 1998 وبحوتهما 10,500 ريال سعدوى و1,790,000 جنيه مصرى ماكينة عد نقود هاتفى محمول كما تمكنت الإدارة عقب تقنين الإجراءات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من ضبط كلٍ من زين العابدين ع. ا- مواليد 1982.ويوسف أ.ع- مواليد 1972، عامل.وأنور م. ف- مواليد 1979، سائق.. مقيمون بمحافظة سوهاج.لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.وبحوزتهم 310,000 جنيه مصرى و 3126 ريال سعودى.بمواجهتهم جميعاً إعترفوا اللواء على سلطان مدير الأدارة العامة لمباحث الأموال العامة بحيازة للمبالغ المالية بقصد الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

موضوعات ذات صله

التعليقات

مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.. تابعتم بعاليه الموجز هذا مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى. حيث مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مباحث الأموال العامة تتمكن من ضبط 5 لقيامهم بالإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى

أخبار ذات صلة

0 تعليق