النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة، حيث النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة لهذا اليوم.. الخبر النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة.


اخبار العصر كتب سليم على - أحمد الجعفرى

أمرت نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام، بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من ذلك، كما طالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

كان رئيس مباحث الوراق، تلقى إخطارا من المستشفى يفيد بوصول عاطل مصاب بطعنة فى الصدر، وتوفى فى الحال، وبالفحص تبين أن المجنى عليه شاب فى العقد الثانى من العمر، ويدعى "إبراهيم .أ".

 

وأكدت التحريات أن المجنى عليه ذهب مع اثنين من أصدقائه لشراء كمية من المواد المخدرة من "محمد .ع" فاختلفا على السعر، فقام صديق المجنى عليه بسب تاجر المخدرات، وحاول التعدى عليه، فأخرج الأخير سلاح أبيض "مطواة" وحاول التعدى عليه، ولكنه فر هاربا، فلاحقه تاجر المخدرات وتدخل المجنى عليه لإنهاء الأمر، فنال طعنة أودت بحياته، وتم ضبط تاجر المخدرات وتحرير محضر بالواقعة.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - النيابة تأمر بتشريح جثة عاطل لقى مصرعه على يد تاجر مخدرات فى الجيزة

أخبار ذات صلة

0 تعليق