حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب، حيث حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب لهذا اليوم.. الخبر حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب.


اخبار العصر القليوبية_ نيفين طه

قرر خالد الشناوي وكيل أول نيابة قليوب، حبس  استورجي شرع في قتل صديقه، لخلاف على ملكية كارت ميموري.

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، بتلقيه إشارة  من مستشفى معهد ناصر العام، بوصول المدعو"كريم إبراهيم " 28 سنة استورجى ومقيم طنان – دائرة المركز، مصاب بجرح طعنى نافذ بالبطن،  ونزيف داخلى بالبطن، وخروج جزء من منديل البطن خارج الجسم.

بالانتقال وسؤال شقيق المصاب المدعو "سيد"  33  سنة عامل، ومقيم ذات الناحية، اتهم المدعو "محمد سعيد"  30 سنة استورجى ومقيم ذات الناحية بالتعدى على شقيقه بالضرب،  وإحداث إصابته بسلاح أبيض "سكين"، وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات على كارت ميمورى ادعى كل منهما ملكيته، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بإصابة شقيقه.

بعد تقنين الإجراءات تمكن النقيب أحمد الشامي معاون مباحث مركز قليوب، من ضبط المشكو في حقه والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19165 جنح مركز قليوب لسنة 2017م، وأحيل للنيابة التى أصدرت قراراها السابق.

 

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس استورجى لشروعه فى قتل صديقه بسب كارت ميمورى فى قليوب

أخبار ذات صلة

0 تعليق