عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها، حيث عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها لهذا اليوم.. الخبر عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها.


اخبار العصر القليوبية_نيفين طه

تسبب عاطل فى إجهاض سيدة حامل بقرية برشوم التابعة لمركز طوخ بعد أن تعدى عليها خلال تدخلها لفض مشاجرة بينه وبين شقيقتها، وتم حجز المجنى عليها بمستشفى طوخ المركزى وتولت النيابة التحقيق.

ودلت تحريات مباحث طوخ إلى أن "سارة .س" 27 سنة  ربة منزل تدخلت لفض مشاجرة بين شقيقتها وشقيق زوجها  المدعو رضا . م .36 عاما "عاطل"  بعد نشوب مشادة بينهما فقام بالتعدي عليها بالضرب المبرح ما أدى إلى اصابتها بنزيف وإجهاضها، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، وتكثف أجهزة البحث جهودها لضبط المتهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - عاطل يجهض ربة منزل بطوخ لخلافات أسرية مع شقيقتها

أخبار ذات صلة

0 تعليق