السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية، حيث السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية لهذا اليوم.. الخبر السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية.


اخبار العصر الغربيه - محمد طارق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمدينة زفتى، بمحافظة الغربية على حريق هائل نشب بإحدى المحلات التجارية .

 

تلقى اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية، اخطارا من العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث بزفتى والسنطة، بنشوب حريق داخل مطعم بشارع القرشاوى بمنطقة كوبرى العشرة بزفتى ملك المدعو "حسن ت"، وعلى الفور انتقلت وحده مباحث قسم شرطة زفتى ورجال الحماية المدنيه، وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - السيطره على حريق نشب داخل إحدى المحلات التجارية فى زفتى بالغربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق