حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين.. ننقل لكم من الموجز هذا حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين.
حيث حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين لهذا اليوم.

استجابت حركة حماس للوساطة المصرية ووافقت على المصالحة مع حركة فتح لانهاء الانقسام الفلسطيني وأعلنت الحركة موافقتها على إجراء الانتخابات القادمة ..وأصدرت الحركة بيانا حول هذه التطورات ننشر نصه :
استجابة للجهود المصرية بقيادة جهاز المخابرات العامة المصرية والتي جاءت تعبيرا عن الحرص المصري علي تحقيق المصالحة الفلسطينية وانهاء الانقسام ..وحرصا علي تحقيق أمل الشعب الفلسطيني بتحقيق الوحدة الوطنية .حركة حماس تعلن حل اللجنة الادارية في قطاع غزة ..دعوة حكومة الوفاق للقدوم الي قطاع غزة لممارسة مهامها والقيام بواجباتها فورا ..الموافقة علي اجراءات الانتخابات القادمة ..الموافقة علي تلبية الدعوة المصرية للحوار مع حركة فتح حول آليات تنفيذ اتفاق القاهرة ٢٠١١ وملحقاتها وتشكيل حكومة وحدة. وطنية في اطار حوار يشارك فيه الفصائل الفلسطينية الموقعة علي اتفاق ٢٠١١ كافة

التعليقات

حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين.. تابعتم بعاليه الموجز هذا حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين. حيث حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حركة حماس تستجيب للوساطة المصرية وتوافق على إنهاء الانقسام فى فلسطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق