جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق.. ننقل لكم من الموجز هذا جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق.
حيث جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق لهذا اليوم.

تصدر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة برئاسة المستشار عادل أبو المال اليوم الأحد حكمها على 13 شخصًا بتهمة قتل حارس محافظ البنك المركزي السابق هشام رامز وسرقة سيارته فى فبراير 2013. وكانت المحكمة قد أحالت المتهمين للمفتي لإبداء الرأي الشرعي بشأن إعدامهم.

موضوعات ذات صله

التعليقات

جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق.. تابعتم بعاليه الموجز هذا جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق. حيث جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - جنايات الجيزة تصدر اليوم حكمها على المتهمين بقتل حارس محافظ البنك المركزي السابق

أخبار ذات صلة

0 تعليق