القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة، حيث القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة لهذا اليوم.. الخبر القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة.


اخبار العصر البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

 قاد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، حملة أمنية مكبرة، لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون، والذين يشكلون بؤرا إجرامية .

أسفرت الحملة عن ضبط "حسن  ا ا" 29  سنة، عاطل ومقيم شارع عبد السلام عارف  بمركز رشيد والمطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى   قضية  جنايات مركز رشيد  " شروع في قتل" المحكوم عليه فيها غيابى بالمؤبد. وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة .

ومن جانب أخر، استقبل مستشفي جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، عاملا مصابا بحروق من الدرجة الثانية إثر نشوب حريق أثناء تفريغ حمولة سيارة محملة بكمية من مادة التنر داخل مصنع للبويات بالكيلو 104صحراوي، وتم السيطرة على الحريق .

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بنشوب حريق بسيارة داخل مصنع كيماويات  بناحية الكيلو 104 صحراوي بدائرة المركز .

وانتقلت قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق بالسيارة رقم ب ل أ 4261 " نقل فنطاس " محملة بكمية من مادة التنر  وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عن الحريق إصابة " سعيد السيد السيد أحمد " 42 سنة عامل بالمصنع ومقيم مدينة النوبارية بحروق من الدرجة الثانية بالقدم اليسرى وتم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد للعلاج .

وبسؤال كل من: "هيثم شرف الدين عثمان" 30 سنة مسئول الشئون القانونية بالمصنع ومقيم بوادي النطرون، و"محمد السيد صابر" 29 سنة سائق مُعدات بالمصنع ومقيم قرية كفر داوود التابعة لمركز وادي النطرون، قررا أنه أثناء تفريغ الحمولة من فنطاس السيارة المشار إليها إلى عبوات بلاستيكية تمهيداً لنقلها بواسطة "كلارك" إلى داخل المصنع نشب الحريق وأرجعا سبب ذلك إلى احتمالية حدوث شرز بالمُعدة  أثناء عملية التفريغ والنقل، وأضافا باحتراق السيارة بالكامل وعدد من العبوات البلاستيكية والكلارك .

وبسؤال المصاب المذكور قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وتحرر المحضر 2039 لسنة 2017 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - القبض على هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالبحيرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق