غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر، حيث غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر لهذا اليوم.. الخبر غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر.


اخبار العصر كتب محمود نصر

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل نظر تجديد حبس 4 متهمين بمحاولة تهريب شحنة من الحشيش اللبنانى، وزنها أكثر من نصف طن، مغلفة داخل قوالب شيكولاتة، وموضوعة بأكثر من 30 صندوقا لجلسة 23 سبتمبر الجارى لتمكين الدفاع من الإطلاع على أوراق القضية.

 

ونجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة واصل ضرباته الناجحة ضد مروجى المواد المخدرة، وأحبط محاولة تهريب 2667 طربة من مخدر الحشيش داخل البلاد عبر ميناء القاهرة الجوى.

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، اعتزام عناصر تشكيل عصابى يضم مجموعة من المصريين، وآخرين يحملون جنسية إحدى الدول العربية، جلب كمية من مخدر الحشيش وتهريبها من خلال مجموعة من الطرود وترويجها داخل البلاد، وقد تم رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامى وهم "مصطفى س.ع" مستخلص جمركى، مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون و"فرج غ. ب" مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية و"عبدالرحمن إ. س" مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، و5 آخرين تم تحديدهم حيث يعتزم أفراد التشكيل جلب كمية من مخدر الحشيش داخل مشمول أحد الطرود قادم من إحدى الدول العربية عبر قرية البضائع.

 

وبتقنين الإجراءات تم إعداد لجنة من بالتنسيق مع السلطات الجمركية لفتح محتوى الطرود وتبين أنها تحتوى على كميات كبيرة من مخدر الحشيش مغلفة بالبلاستيك مغطاة بسائل "شيكولاته خام"عليها شيكولاته خام ومغلفة مدون عليها أنها من إنتاج وتصدير إحدى الشركات،وقد بلغ إجمالى المضبوطات (2667 طربة لمخدر الحشيش وزنت جميعها 542 كيلو جرام).

 

وباستهداف المتهمين الثلاثة المذكورين بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضبطهم وبحوزتهم (مبلغ مالى، 6 هواتف محمولة، سيارة رقم ط ج م/8357).

 

بمواجهتهم، اعترف المتهمون بالاشتراك مع باقى عناصر التشكيل فى جلب وتهريب المضبوطات من المواد المخدرة، بقصد تخزينها تمهيدا لترويجها داخل البلاد بالاشتراك مع باقى عناصر التشكيل، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جار تكثيف الجهود لضبط باقى عناصر التشكيل بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وبعرض المتهمين على النيابة واجهتهم بالمضبوطات، بعد فضها، وإعادة تحريزها وإرسالها إلى المعمل الكيميائى لفحص وتحليل المضبوطات، وبفض الأحراز تبين أنها عبارة عن أكثر من 3000 فرش حشيش ملفوف فى قطع من القماش، داخل 30 كرتونة داخل كل صندوق 100 فرش، وتم تورديدها لصالح إحدى الشركات، برقم بوليصة 076/40049262، تم حبسهم على ذمة التحقيق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - غرفة المشورة تؤجل تجديد حبس شبكة تهريب شحنة حشيش لبنانى لـ23 سبتمبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق