العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا، حيث العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا لهذا اليوم.. الخبر العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا.


اخبار العصر المنوفية - محمود شاكر

أنقذت العناية الإلهية، عامل مزلقان من الموت المحقق تحت عجلات قطار بمحطة قطار قويسنا بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطاراً من رئيس مباحث مركز قويسنا، يفيد باستقبال مستشفى قويسنا المركزي "م. ب.ع" 24 سنة، عامل مزلقان بهيئة السكة الحديد، ومقيم بدائرة مركز قويسنا، مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس ونزيف من الأذنين ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله إلي مستشفى شبين الكوم الجامعي .

بالانتقال والفحص وسؤال خاله "م . ل . م" 47 سنة، مشرف جودة بالشركة الهندسية لصناعة مهمات السكة الحديد ومقيم بذات الناحية، قرر بعلمه بأنه حال عودة المصاب من عمله سقط من القطار رقم 11 القادم من القاهرة الإسكندرية، وحدثت إصابته، ولم يتهم أحدا ونفى الشبهة الجنائية .

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 432 عوارض مركز قويسنا لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - العناية الإلهية تنقذ عامل مزلقان من الموت تحت عجلات قطار بقويسنا

أخبار ذات صلة

0 تعليق