مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية، حيث مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية لهذا اليوم.. الخبر مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية.


اخبار العصر الشرقية- فتحية الديب

لقيت اليوم الأحد، سيدة فى العقد الخامس من العمر، بمدينة بلبيس بالشرقية، مصرعها أسفل عجلات القطار، فيما لقى شخص فى العقد الخامس من العمر مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء عبوره من مكان غير مخصص للمشاه بمدينة فاقوس.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، اخطارا من العميد أيمن عبد الله، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد مصرع " أمل السيد رفاعى" 51 سنة ربة منزل، وتبين أثناء استقلالها القطار القادم من القاهرة إلى الزقازيق، بمحطة بلبيس اختل توازنها وسقطت أسفل القطار مما أسفر عن مصرعها نتيجة إصابتها بنزيف بالمخ.

 

وفى سياق متصل لقى شخص فى العقد الخامس من العمر مصرعه، نتيجة اصطدام القطار رقم 173 ركاب به، والقادم من الزقازيق إلي الصالحية، بالقرب من مزلقان سكك حديد فاقوس، وذلك أثناء عبوره من مكان غير مخصص للعبور، وتبين أنه لا يحمل أى بيانات شخصية تفيد هويته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مصرع سيدة ورجل أسفل عجلات القطار فى حادثين منفصلين بالشرقية

أخبار ذات صلة

0 تعليق