محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة.. ننقل لكم من الموجز هذا محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة.
حيث محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة لهذا اليوم.

ذكر محمد سعفان، وزير القوي العاملة، أن جماعة الإخوان استغلوا ما بعد ثورة 30 يونيو من أجل اختراق صناعة الغزل والنسيج المصري، موضحًا خلال لقائه ببرنامج "راي عام"، المذاع على فضائية "ten"، اليوم السبت، أنه لا يوجد قيادات إخوانية داخل وزارة القوي العاملة، مشيرا إلى أن القيادات الحالية في الوزارة تعمل على الإرتقاء بأحوال العمال المصريين.

وأضاف أنه يتم دراسة ملف إعانة البطالة ولا بد من توافر آليات معينة لمنع التلاعب في ملف إعانة البطالة ومن الممكن أن يطبق هذا النظام في المستقبل، مؤكدا أن بعض النواب طرحوا تطبيق نظام إعانة البطالة لإعانة الشباب ويتم دراسة ذلك بشكل علمي.
وتابع أنه يري أن الحد المناسب لإعانة البطالة لابد ألا يقل عن 25% من الحد الأدني للأجور أي ما يعادل 300 جنيه.

موضوعات ذات صله

التعليقات

محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة.. تابعتم بعاليه الموجز هذا محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة. حيث محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - محمد سعفان: لا قيادات إخوانية داخل وزارة القوى العاملة

أخبار ذات صلة

0 تعليق