ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم، حيث ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم لهذا اليوم.. الخبر ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم.

اخبار العصر الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:29 ص
ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعمدقيق مدعم - أرشيفية

الفيوم – رباب الجالى

تمكنت مباحث التموين، بمحافظة الفيوم، من ضبط أمين فرع جمعية استهلاكية بمركز سنورس، لحيازته 5 أطنان و100 كيلوجرام من الدقيق البلدى المدعم، قبل بيعه فى السوق السوداء، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث التموين بالفيوم، من ضبط (ر.ج-46 سنة)، أمين فرع جمعية استهلاكية بمركز سنورس، لحيازته 5 أطنان و100 كيلوجرام من الدقيق البلدى المدعم، لإعادة بيعه فى السوق السوداء. وتحرر محضر بالواقعة، رقم 25068 لسنة 2017م، جنح مركز سنورس، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ضبط أمين جمعية استهلاكية لحيازته 5 أطنان دقيق مدعم

أخبار ذات صلة

0 تعليق