بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية.. ننقل لكم من الموجز هذا بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية.
حيث بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية لهذا اليوم.

نجحت أجهزة أمن الإسماعيلية فى ضبط كمية كبيرة من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية قيام المدعو "محمد ع. ك" مقيم عزبة أبو دهشام السبع آبار الشرقية أبوصوير الإسماعيلية.. بتخزين كمية كبيرة من مخلفات الذبح والدواجن أرجل ومخلفات أمعاء" إستعداداً لإعادة تصنيعها و طرحها فى الأسواق بمناسبة دخول المدارس.عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع لجنة من الطب البيطرى تم ضبط المتهم المذكور وكذا ضبط تلك المخلفات بإحدى الثلاجات كائنة بمركزالإسماعيلية.وذلك تحت اللواء محمد على شحاتة مدير أمن الإسماعيلية حيث أسفرت الجهود عن ضبط كمية كبيرة من مخلفات الذبح بلغت نحو 6 أطنان معبئة فى جوالات وصناديق بلاستيكية وقد أفادت لجنة الطب البيطرى بعدم صلاحية تلك المواد الغذائية للإستهلاك تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

موضوعات ذات صله

التعليقات

بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية.. تابعتم بعاليه الموجز هذا بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية. حيث بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية.. تابعوا معنا في موقع اخبار العصر احدث الاخبار.. بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية , تم نقله وجلبه من موقع الموجز, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الموجز . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصور .. ضبط 6 أطنان من مخلفات الدواجن بقصد إعادة بيعها بالأسواق فى الإسماعيلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق