حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام، حيث حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام لهذا اليوم.. الخبر حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام.


اخبار العصر كتب محمد عبد الرازق

قررت نيابة دار السلام برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف حبس ميكانيكى وشخص آخر  4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهام الأول بهتك عرض طفلة بتحريض من الثانى الذى قرر الانتقام من والد المجنى لطلبه الزواج من مطلقته، كما طلبت النيابه تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

كانت البداية ببلاغ لقسم شرطة دار السلام اتهم فيه"مصطفى.ع"ميكانيكى يدعى "عادل.م"باقتحام مسكنه وإجبار ابنته "د" البالغة من العمر 11 سنة على خلع ملابسها حيث هتك عرضها وحاول اغتصابها لولا صراخها الذى أجبره على الفرار.

أكدت التحريات صحة البلاغ وبإعداد الأكمنة ألقت قوة القبض على المتهم  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من"أيمن.م"الذى أراد الانتقام من والد الطفلة بعدما طلب الزواج من مطلقته.

تحرر المحضر رقم 13467 جنح دار السلام لسنة 2017 وبإحالة للنيابة قررت ما سبق.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس ميكانيكى هتك عرض طفلة بتحريض من شخص فى دار السلام

أخبار ذات صلة

0 تعليق