النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ.. ننقل لكم من اليوم السابع هذا النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ، حيث النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ لهذا اليوم.. الخبر النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ.


اخبار العصر القليوبية - نيفين طه

قرر بيتر نجيب وكيل نيابة طوخ، إحالة اثنين من المتهمين بواقعة العثور على 5 قنابل يدوية بقرية الفقهاء التابعة لمدينة طوخ، للعرض باكر برفقة تحريات الأمن الوطنى، وتسليم القنابل لإدارة الأسلحة والذخيرة، وضبط وإحضار المتهم الهارب "خالد.ك".

 

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بوجود 5 قنابل يدوية بجوار حديقة موالح بالقرية.


انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وضباط الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وبفحص المكان تبين وجود القنابل اليدوية.


ودلت تحريات المقدم أحمد سامى رئيس مباحث طوخ، أنه توجد خلافات عائلية بالقرية من أولاد العمومة من عائلة خضر وهم كل من "أحمد.م"، 23سنة، فران، و"عبدالعظيم.ع"، 33 سنة مزارع، و"خالد.ك" 31 سنة، موظف، بسبب ظن المتهمين، قيام المجنى عليه "زكريا.ا" بتبليغ رجال الشرطة على أشقاء المتهم الأول "أحمد.م" والقبض عليهم فى قضية سلاح ومخدرات.

 

ووضعت تلك القنابل لتعريض أحد نجل العمومية ويدعى "زكريا.ا" مزارع، للمسائلة القانونية، وفحصت القنابل وجرى تأمينها لحين تسليمها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45647 إدارى مركز طوخ، وتم إحالة المتهمين للنيابة، وأصدرت قراراها السابق.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ , تم نقله وجلبه من موقع اليوم السابع, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اليوم السابع . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - النيابة تحيل متهمين للعرض فى واقعة العثور على 5 قنابل يدوية بطوخ

أخبار ذات صلة

0 تعليق