وزير القوى العاملة يكشف عن قيمة بدل «إعانة البطالة» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير القوى العاملة يكشف عن قيمة بدل «إعانة البطالة» (فيديو) ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، وزير القوى العاملة يكشف عن قيمة بدل «إعانة البطالة» (فيديو) - اخبار العصر - وزير القوى العاملة يكشف عن قيمة بدل «إعانة البطالة» (فيديو).

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه لا يوجد قيادات إخوانية داخل الوزارة، موضحا أن القيادات الحالية في الوزارة تعمل على الارتقاء بأحوال العمال المصريين.

وأضاف سعفان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "ten"، اليوم السبت: "الحد المناسب لإعانة البطالة لابد ألا يقل عن 25% من الحد الأدني للأجور أي ما يعادل 300 جنيه".

وتابع: "نسعى إلى توفير عمالة مدربة لإلحاقها بوظائف في بعض الدول الإفريقية".

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وزير القوى العاملة يكشف عن قيمة بدل «إعانة البطالة» (فيديو) , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير القوى العاملة يكشف عن قيمة بدل «إعانة البطالة» (فيديو) وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وزير القوى العاملة يكشف عن قيمة بدل «إعانة البطالة» (فيديو)

أخبار ذات صلة

0 تعليق