تفاصيل انهيار عقار من 3 طوابق في أسيوط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تفاصيل انهيار عقار من 3 طوابق في أسيوط ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، تفاصيل انهيار عقار من 3 طوابق في أسيوط - اخبار العصر - تفاصيل انهيار عقار من 3 طوابق في أسيوط.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كتب - محمد ممدوح

انهار عقار مكون من 3 طوابق بوسط مدينة أسيوط اليوم السبت دون وقوع أى إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعاينت الإدارة الهندسية التابعة لحي غرب المبنى المُنهار لتحديد أسباب الحادث والتلفيات التى تخلفت عنه.

كان المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات محافظة يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق يقع بمنطقة قلتا في 25 شارع أحمد مدحت ناصية شارع محمد علي مكارم، وعلى الفور انتقل سكرتير عام المحافظة برفقة المستشار العسكري العميد وليد الشحات إلى الموقع لمتابعة الموقف.

وانتقلت قوات الدفاع المدني والحملة الميكانيكية بحي غرب إلى موقع العقار المنهار، حيث أشرف المهندس محمد عبد الجليل النجار على عملية إزالة الأنقاض من الشارع الرئيسي والجانبي، لتأمين المارة في الشارع وضمان عدم تعرضهم لأى أخطار نتيجة انهيار العقار.

وكشف تقرير المعاينة الأولية أن العقار مكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية ومبنى بنظام الحوائط الحاملة والأسقف خرسانية وملحق به محل تجاري بالمنور من الناحية البحرية، وتبين انهيار الدور العلوي الأول والثاني والثالث من الناحية الشرقية فقط، مؤكدًا تحرير 3 محاضر تخريب ضد صاحب العقار وعدة محاضر لإيقاف أعمال الهدم.

وقال طلعت عبدالوهاب رئيس حي غرب في بيان له: تبين أنه تم تحرير محضر إيقاف أعمال رقم 918 لسنة 2017 ومحضر تخريب رقم 580 لسنة 2017، وتمت مخاطبة قسم أول اسيوط لاستدعاء صاحب العقار وأخذ تعهدات عليه بعدم القيام باى أعمال تخريب إلا أن المخالف استمر في أعماله، وتحرر له قرار إيقاف أعمال آخر رقم 2204 لسنة 2017 ومحضر تخريب رقم 1358 لسنة 2017 بهدم الحوائط في بعض الأدوار وكذلك تم تحرير محضر تخريب رقم 1383 لسنة 2017 بهدم جزء من السقف وحوائط الدور الأرضي.

وشدد تقرير المعاينة الأولية، على سرعة عرض الموقف على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار القرار اللازم مع عمل كردون أمني حول العقار لتأمين المارة والجيران وقطع المرافق عن العقار.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تفاصيل انهيار عقار من 3 طوابق في أسيوط , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل انهيار عقار من 3 طوابق في أسيوط وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تفاصيل انهيار عقار من 3 طوابق في أسيوط

أخبار ذات صلة

0 تعليق