حبس عصابة «استغلال الأطفال في التسول» 4 أيام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حبس عصابة «استغلال الأطفال في التسول» 4 أيام ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، حبس عصابة «استغلال الأطفال في التسول» 4 أيام - اخبار العصر - حبس عصابة «استغلال الأطفال في التسول» 4 أيام.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أمرت نيابة مدينة نصر أول في القاهرة بحبس عامل وزوجته و5 آخرين لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بشأن اتهامهم بالاتجار فى البشر.

وقررت النيابة إيداع 13 طفلا بدور الرعاية، وسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

كما أمرت النيابة بعرض الأطفال على الطب الشرعى لبيان حقيقة الحصول على أعضاء من جسدهم من عدمه.
 
ووردت معلومات إلى رجال المباحث أفادت بأن المتهم جمال السيد، وشهرته «جمال الطيب»، 52 سنة، عاطل، ومقيم بعزبة الهجانة، دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، والسابق اتهامه في القضية رقم 47324 لسنة 2011م مدينة نصر أول «ضرب»، أنجب 11 طفلا من 3 سيدات تزوجهن، ويستغلهم فى أعمال التسول والاتجار فى البشر.

وألقى ضباط شرطة رعاية الأحداث القبض على المتهم وزوجته حنان. ع، 39 سنة، ربة منزل، سابق اتهامها فى قضية تسول بمنطقة مدينة نصر.
 
وعثرت الأجهزة الأمنية على 11 من أبنائه بمسكنه، وكرسيين متحركين خاصين بالمعاقين، و2 عكاز لاستخدامها فى أعمال التسول، وأوراق مدون عليها عبارات لاستعطاف المارة، ومبالغ مالية عبارة عن (10 دولارات، و5 ريالات سعودى، و110 جنيهات)، و7 هواتف محمولة.

وأقر المتهم بالاشتراك مع زوجته باستقطاب الأطفال الصغار «الأحداث»، وكذا البالغين من ذوى السوابق واستغلالهم فى أعمال التسول نظير إيوائهم بمسكنهما.

واعترف بحيازته المضبوطات بقصد استخدامها فى أعمال التسول واستجداء المارة والمبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطهم الإجرامى.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حبس عصابة «استغلال الأطفال في التسول» 4 أيام , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حبس عصابة «استغلال الأطفال في التسول» 4 أيام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حبس عصابة «استغلال الأطفال في التسول» 4 أيام

أخبار ذات صلة

0 تعليق