تعرف على حقيقة هروب «خط الصف» بعد تحطيم عصابته سيارة الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعرف على حقيقة هروب «خط الصف» بعد تحطيم عصابته سيارة الشرطة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، تعرف على حقيقة هروب «خط الصف» بعد تحطيم عصابته سيارة الشرطة - اخبار العصر - تعرف على حقيقة هروب «خط الصف» بعد تحطيم عصابته سيارة الشرطة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشفت مصادر أمنية للتحرير، حقيقة ما تم تداوله عن هروب «خط الصف» بعد القبض عليه وايداعه سيارة الشرطة، لتنفيذ حكم صادر ضده بالسجن المؤبد، بعد قيام أنصاره بالهجوم على قوات الأمن وتهشيم سيارة الشرطة.

وأوضح المصدر لـ«التحرير» أن أحداث الواقعة تعود إلى 6 أشهر مضت، إذ تحركت قوة أمنية للقبض على متهم شهرته «أبو عبد الله» مطلوب ضبطه لتنفيذ حكم قضائي بالسجن المؤبد عن جريمة قتل وسرقة بالإكراه، وبالفعل نجح أفراد القوة الأمنية فى ضبطه، لكن أهليته أثاروا الشغب وتمكنوا من تهريبه.

وأكد المصدر على أن المتهم الهارب البالغ من العمر 34 سنة، ليس له سجل إجرامي حافل يبرر أن يتم تسميته بـ«الخُط»، وأنه من سكان منطقة عرب الحصار بحري بالصف، المتاخمة للمنطقة الجبلية، وتمت مداهمة منزله وضبطه، وايداعه سيارة ميكروباص تابعة لقوات الشرطة، لكن أهليلته كالمعتاد فى وقائع مقاومة السلطات، أثاروا الشغب، ورشقوا سيارات الشرطة بالحجارة، وكسروا زجاجها بالشوم، واستغل المتهم حالة الشغب التى افتعلها أقاربه ولاذ بالفرار إلى المنطقة الجبلية.

ونفى المصدر إطلاق الأهالى النيران على قوات الأمن، مشددًا على أن أعمال الشغب تمت عن طريق التجمهر واستخدام الحجارة والشوم، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط 5 متهمين، تمت إحالتهم إلى النيابة المختصة.

وكشف المصدر عن أخلاء سبيل المتهمين الخمسة بسبب مدة تقادم الواقعة، إذ أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام، وتم تجديد الحبس 15 يومًا عدة مرات، حتى قرر قاضى المعارضات إخلاء سبيلهم بكفالات وضمانات مؤقتًا على ذمة التحقيقات.

وشدد المصدر على استمرار الجهود الأمنية فى ملاحقة الخارجين عن القانون، وتواصل حملات ضبط المطلوبين فى الصف وغيرها.

وذاع مؤخرًا الحديث عن هروب «خُط الصعيد» من قبضة الشرطة بعد ضبطه بمنطقة الصف، وأن قوة أمنية استهدفت المتهم المحكوم عليه بالمؤبد وضبطته وودعته سيارة الشرطة، لكن أقاربه بقيادة زوجته أطلقوا أعيرة نارية على القوة وحطموا السيارة بالشوم والحجارة وتمكنوا من تهريب المتهم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تعرف على حقيقة هروب «خط الصف» بعد تحطيم عصابته سيارة الشرطة , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعرف على حقيقة هروب «خط الصف» بعد تحطيم عصابته سيارة الشرطة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تعرف على حقيقة هروب «خط الصف» بعد تحطيم عصابته سيارة الشرطة

أخبار ذات صلة

0 تعليق