وزير الداخلية يمنح المخرج سعيد حامد حق الإقامة بمصر دون شروط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وزير الداخلية يمنح المخرج سعيد حامد حق الإقامة بمصر دون شروط ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، وزير الداخلية يمنح المخرج سعيد حامد حق الإقامة بمصر دون شروط - اخبار العصر - وزير الداخلية يمنح المخرج سعيد حامد حق الإقامة بمصر دون شروط.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - وافق اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، على منح المخرج سعيد حامد عبد السيد "سودانى الجنسية، مخرج ومنتج سينمائى"، حق الإقامة الدائمة بمصر لغير السياحة، وإعفائه من شرطى (الإقامة والتسجيل)، نظرا لمواقفه الوطنية التى تُعبر عن انتمائه ومساندته للدولة المصرية.

يأتى ذلك تأكيدا على الدور الريادى المصري والاهتمام ورعاية مواطني دولة السودان الشقيق المقيمين بالبلاد.

حصل سعيد حامد على بكالوريوس المونتاج من المعهد العالي للسينما في عام 1983، وكانت أولى تجاربه الإخراجية في فيلم ‏«الحب في الثلاجة»، وأخرج عددا كبيرا من الأفلام المصرية، منها ‏«صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وفاز بأكثر من ‏8 جوائز في مهرجانات مصرية وخارجية، منها جائزة الدولة للأفلام الروائية، وجائزة سعاد الصباح وعدة جوائز لسعيد حامد كأحسن مخرج، كما قدم فوازير ‏«أبيض وأسود».

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر وزير الداخلية يمنح المخرج سعيد حامد حق الإقامة بمصر دون شروط , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وزير الداخلية يمنح المخرج سعيد حامد حق الإقامة بمصر دون شروط وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - وزير الداخلية يمنح المخرج سعيد حامد حق الإقامة بمصر دون شروط

أخبار ذات صلة

0 تعليق