مدير أمن العاصمة يفاجئ «خدمات» تأمين الكاتدرائية وعدد من الكنائس بالقاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدير أمن العاصمة يفاجئ «خدمات» تأمين الكاتدرائية وعدد من الكنائس بالقاهرة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من التحرير المنشور، مدير أمن العاصمة يفاجئ «خدمات» تأمين الكاتدرائية وعدد من الكنائس بالقاهرة - اخبار العصر - مدير أمن العاصمة يفاجئ «خدمات» تأمين الكاتدرائية وعدد من الكنائس بالقاهرة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كتب- محمد الأشمونى ويونس محمد:

تفقد اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، اليوم السبت، خدمات تأمين الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والذي تصادف استضافتها إحدى الرحلات القادمة من مدينة الإسكندرية، وحرص أعضاء تلك الرحلة على لقاء مدير الأمن وأشادوا بالإجراءات التأمينية التي اتخذتها وزارة الداخلية لتأمينهم من بداية رحلتهم حتى وصولهم للكاتدرائية، وقدموا الشكر لوزير الداخلية على قيادته ورعايته تلك المنظومة التأمينية المحكمة.

كما فاجأ مدير أمن القاهرة عددا آخر من الكنائس بقطاعي الشمال والغرب، للتأكد من تطبيق الخطط الأمنية التي تم اعتمادها لتوفير أقصى درجات التأمين لدور العبادة المسيحية، وكذا التأكد من الحفاظ على منطقة خالية في محيط كل كنيسة كحرم آمن لها، وكلف مدير الأمن خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لتحقيق أعلى درجات التأمين بالإضافة لنشر الأقوال الأمنية وقوات الانتشار السريع التي تجوب كافة أرجاء العاصمة وفي كل الشوارع والميادين بالإضافة لمحيط الكنائس.

وكلف "عبد العال" خدمات البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه وضبط كل من يخل بالأمن العام والاستعانة بمنظومة كاميرات المراقبة الموجودة بكل الكنائس التي تشهد احتفالات.

وحرص مدير الأمن على مناقشة أفراد الأمن المعينين من المديرية للوقوف على مدى إلمامهم بمهام عملهم وكيفية التصرف في كل المواقف، كما التقى أيضا خلال جولته بمسئولي عدد من الكنائس الذين أشادوا بالجهود الأمنية لتأمين دور العبادة، وقدموا له الشكر على ما يتم بذله من جهد لإحكام السيطرة الأمنية وتحقيق أمن دور العبادة المسيحية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مدير أمن العاصمة يفاجئ «خدمات» تأمين الكاتدرائية وعدد من الكنائس بالقاهرة , تم نقله وجلبه من موقع التحرير, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدير أمن العاصمة يفاجئ «خدمات» تأمين الكاتدرائية وعدد من الكنائس بالقاهرة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع التحرير . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مدير أمن العاصمة يفاجئ «خدمات» تأمين الكاتدرائية وعدد من الكنائس بالقاهرة

أخبار ذات صلة

0 تعليق